أخر الاخبار

طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين

 طرق ربح المال من الانترنت  للمبتدئين


الربح من الانترنت وأفضل طرق لكسب المال وتحويل موهبتك و مهاراتك إلى  مصدر دخل عن طريق الانترنت .


الربح من الانترنت للمبتدئين







كل هذا سوف نتحدث عليه بشكل تفصيلي في هذه المقال جميع المعلومات التي سوف اشركها معك في هذا الموضوع هي عن تجربتي جربتها و نجحت معي وليست بالضرورة هي القاعدة الأساسية أو العامة التي تنطبق على الجميع فإذا كانت لك تجربة مختلفة أتمنى أن تشركها  معنا في التعليقات حتى تكون  التعليقات عليه تفاعل كبير و يتحول إلى قسم غني بالمعلومات و الفائدة لكل من يقراه .


الربح من الانترنت للمبتدئين 


 موضوع اليوم سوف يساعدك حتى ولو كنت مبتدئا في مجال الربح من الإنترنت لأنه يشمل أي شخص حتى ولو ما تكون عندك خبرة تقنية لأنه عندما نتكلم عن طرق الربح من الإنترنت أول شيء يخطر في ذهن أي شخص عادة شخص متخصص في تكنولوجيا المعلومات إنسان له خبرة في المواقع الإلكترونية سي بي أي نقرات البيع بالعمولات الرقمية والكثير من المصطلحات تمر علينا وهي متعمقة تقنيا ولا تناسب معظم الأشخاص ولكن أنا لست متعمقا تقنيا والمعلومات التي سوف أشاركها معك في هذه المقالة هي كيف تقوم بتحويل مهاراتك وخبراتك إلى دخل من الإنترنت لأنها الأداة التي استفدت منها وكانت السبب في دخل الشهري الذي أحصل عليه حاليا. 


الربح من المواقع بيع الخدمات المصغرة


1. طريقة الأولى التي يمكنك استخدامها في الإنترنت حتى تحقق مصدر دخل وهي الربح المباشر من المهارة أو من الخبرة وهذا يتم من خلال عرض مهاراتك أو خبرتك بشكل مباشر على شكل خدمات أنت تقدمها للاشخاص عبر الإنترنت اليوم صار الموضوع أسهل بوجود مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات أو موقع فايفر الإنجليزي ومواقع أخرى مثل فري لانس أو مستقيل وغيرها هذه المواقع يمكنك أن تعمل عليها بشكل مباشر فقط تقوم بفتح حساب وتعرض خدماتك ومهاراتك سواء في تصوير أو المونتاج أو كتابة المقالات أو تصميم أو تسويق والكثير من الخدمات المصغرة الموجودة في هذه المواقع أو أي شغل أنت تتقنه على الانترنت .


طريقة الربح من اليوتيوب



2. خطوة لربح من الإنترنت استخدام خبراتك ومهاراتك وهي ليست بتحقيق الدخل بشكل مباشر من المهارة أو الخدمة ولكن عن طريق إنشاء قناة يوتيوب وتقديم شروحات على شكل فيديوهات تعليمية أو تثقيفية والكثير من الأشياء للناس حتى يستفيدوا منها وبعدها يزيد انتشارك أكثر وكلما زاد انتشارك أكثر وأكثر سوف تكون أنت قادر على تحقيق الدخل عن طريق الإعلانات التي تاتك من اليوتيوب والدخل يعتمد على عدد المشاهدات وليس على عدد المشتركين وهناك الكثير من العوامل التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح من اليوتيوب .


 ولكن ليس بين عشية وضحاها يمكنك إنشاء قناة والانتشار بسرعة لكن الموضوع يحتاج إلى العمل والصبر لبناء اسم و سمعة وهذا الموضوع قد ياخذ من سنة إلى سنتين أو اكثر حتى تتمكن من بناء مجالك وبعدها ياتك دخل أنت يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير من اليوتيوب .


كيف اربح من بيع الكتب الالكترونية


والآن سوف ننتقل إلى الطريقة الإضافية للربح من الإنترنت. والكثير من الناس يبتعدون عنها وأثبتت فعالياتها وهي بيع الكتب أو تأليف الكتب سواء الكتب ورقية أو كتب الكترونيه على شكل pdf في الإنترنت من مميزات هذه فكرة بيع الكتب لأنه بإمكانك أن تكتب مهاراتك وخبراتك في الكتاب لأن الناس يتعلمون بطرق مختلفة وليس كل الناس تحب أن تتعلم من الفيديو أو من مقاطع الصوتية يوجد أشخاص يحب أن يقراوا الكتب و يفهمون المعلومة و تصلهم بشكل أفضل .



 كذلك من خلال الكتب تستهدف شريحة مهمة من الاشخاص التي بامكانك أنت أن تصل لهم بهذا الكتاب لكن من المحاطـ.ير التي يجب عليك اتخذها بعين الاعتبار أن المنطقة العربية بشكل عام هناك فكرة سائدة وهي الناس لا تقرأ الكتب ولكن يمكنك لمس عكس ذلك إذا استهدفت فئه معينة وركزت على مجال معين وتستهدف الشريحة التي تحب المعلومة التي قدمتها عن طريق الكتب فاكيد أنت سوف تنجح وتحقق كذلك الربح من بيع الكتب .


 الربح من تقديم الدورات و الاستشارات 



هناك طرق أخرى للربح من الإنترنت وهي عن طريق التقديم الاستشارات ودروس تدريبية عن بعد ولكن مشكلة هذا البرنامج محدود يعتمد على وقتك وعدد البرامج في كل يوم وبالتالي لن تستطيع أن تقوم بتكبير هذا المشروع وتقوم بتوسيعه بشكل أكبر وهنا تأتي طريقة أخرى للربح كذلك من الإنترنت عن طريق الدورات التدريبية ونحن نحكي في هذا الموضوع سواء بشكل مباشر أو تسجلها مسبقا تم تنزلها على الإنترنت وتقوم ببيعها إلى عدد كبير من الأشخاص فعلا تستطيع أن تصل إلى عدد كبير من الناس وبالتالي يكون هناك تفاعل وإقبال كبير على هذه الدورات ونجاحها.



ومن أهم النصائح في هذه المقالة للربح من الإنترنت يجب أن يكون عندك من البداية وعي كأنك سوف تصل إلى شيء اسمه دخل بشكل تلقائي بمعنى أنك تصل إلى مرحلة الربح يأتي إليك بشكل أوتوماتيكي يعني عندما تبدل جهد كبير في أي مشروع على الإنترنت وتبدأ جني منه المال فانك تربح من خلال الجهد المبذول في ذلك المشروع كيفما كان نوعه وتحقيق الدخل بشكل تلقائي .



 قد يأتي من الدورة تدريبية أنت سجلتها سواء على شكل فيديو أو قدمتها عن بعد وكل مرة يتم بيع فيها هذه الدورات فانت تربح من خلال جهد قدمته مسبقا ولن يتكرر كل مرة وهذا هو الدخل التلقائي شيء رائع و شعور جميل ومحبته في القلب وهذا يعطيك الطاقة الكبيرة وهذه من الأشياء المهمة يجب أن تكون عندنا في البداية و تكون لدينا كذلك استراتيجيات لبناء مشروع والتحقيق الدخل محترم و استقلال مادي في الحياة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -